The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

علامة لايرز للمشروبات غير الكحولية تتعاون مع MMI لدعم مبادرة أكتوبر

مبادرة أكسوبر الخيرية العالمية تشجع على الإقلاع عن الكحول خلال شهر أكتوبر

● 27% من الإماراتيين يتناولون المشروبات الكحولية مرة على الأقل شهرياً مقارنةً بـ 52% من الأستراليين

● في السنوات الخمس الماضية، 12% من سكان الإمارات شربوا كميات أقل من الكحول، و10% أقل بقليل

● اتّباع نمط حياة صحي يشكّل الدافع الرئيسي لـ 58% من سكان الإمارات للاعتدال في استهلاك المشروبات الكحولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة | أكتوبر، 2022:

كشفت علامة لايرز للمشروبات غير الكحولية عن تعاونها مع شركة MMI لتقديم كوكتيلات خالية من الكحول مجاناً في وجهات محددة خلال شهر أكتوبر، فضلاً عن حسم 20% على كامل منتجاتها في MMIفي دبي.

ويأتي التعاون في إطار دعم العلامتين لمبادرة أكسوبر الخيرية الرامية إلى الاعتدال في استهلاك المشروبات الكحولية، والذي يمثل اليوم توجهاً صحياً عالمياً، لا سيما مع إشارة أحد الأبحاث إلى ميل 58% من الوافدين إلى الإمارات لتقليل استهلاكهم للمشروبات الكحولية، لينضموا إلى 52% من السكان الذين أقلعوا عن استهلاك أي من هذه المشروبات.

ودفعت الأزمة الصحية الأخيرة بالمستهلكين إلى منح الأولوية للصحة والعافية مع التركيز على التجارب الترفيهية الصحية، فعلى سبيل المثال، يميل الجيل الشاب اليوم لتناول المشروبات الكحولية بشكل أقل مقارنةً بالفئات الأكبر سناً، وينعكس ذلك على ازدهار سوق المشروبات الخالية من الكحول لتبلغ قيمته 1.25 تريليون دولار خلال 2022. كما يستكشف عدد متزايد من سكان الإمارات الخيارات البديلة المقبولة؛ حيث يرغب 49% منهم في تجربة الكوكتيلات الخالية من الكحول في حال توافرها.

وتهدف لايرز من خلال هذا التعاون إلى منح سكان الإمارات الفرصة للاستمتاع بالكوكتيلات الخالية من الكحول، والتي تحاكي طعم ورائحة ومكونات نظائرها الكحولية مع سكر وسعرات حرارية أقل.

ويمكن لزوار وسكان دبي على مدى أيام المبادرة خلال شهر أكتوبر تذوق ألذ كوكتيلات لايرز المعدة بإتقان في متاجر MMI بدءاً من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً ضمن عدة وجهات، بما فيها الوصل يومي 7 و8 أكتوبر، تاون سكوير يومي 14 و15 أكتوبر، وسيتي ووك يومي 21 و22 أكتوبر، بالإضافة إلى متجرهم في شارع الثانية يومي 28 و29 أكتوبر.

كما يتوفر للراغبين بالاستمتاع بالمشروبات المنعشة في المنزل كوكتيلات إيتاليان سبريتز ودارك كاين ودراي لندن وأميركان مالت وأماريتي وكلاسيكو جراند.

ويُعد نولو، ركن المشروبات غير الكحولية الأول في دبي، الوجهة المفضلة للراغبين بالمشاركة بالمبادرة الهادفة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بباقة من كوكتيلات لايرز المحضرة بعناية مع أشهى النكهات وسط الأجواء الاحتفالية والاجتماعية المميزة وأجمل الإيقاعات الموسيقية والإطلالات الخلابة على الإمارة من فندق دوسيت ثاني.

ويمكن للضيوف الحصول على مشروب ذا بازل سماش المثالي لأمسية مريحة مع الأصدقاء بعد نهار طويل من العمل، ومشروب سبايس ديت إسبريسو مارتيني الكفيل بإنعاش الذواقة في تجربة تليق بهدفهم الصحي خلال شهر أكتوبر.

وعلى الرغم من أنّ الهدف الرئيسي للمبادرة يتمثل بالإقلاع عن المشروبات الكحولية، إلاّ أنها تشجّع على تخفيف استهلاكها على الأقل، وينسجم ذلك مع فلسفة علامة لايرز الهادف لمنح العملاء حرية اختيار طريقة ونوعية مشروباتهم.

وتتوفر منتجات العلامة اليوم ضمن ما يزيد على 100 وجهة داخل الإمارات، بما فيها مطاعم سوشي سامبا وزوما و11 وودفاير الحائزة على عدة جوائز، لتلبي تطلعات جمهورها المتنامي من عشاق المشروبات المعدة بحرفية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كارل فيدلنج، نائب رئيس شركة لايرز: “تمثل المبادرة فرصة ذهبية لإعادة النظر في عادات استهلاك المشروبات الكحولية، حيث تقدم لايرز أفضل وأوسع تشكيلة من المشروبات غير الكحولية عالمياً والمعدة بمنتهى الإتقان دون المساومة على النكهة المميزة لنظرائها من المشروبات الكحولية، في تجربةٍ استثنائية تحاكي تفضيلاتهم.

ويسعدنا اليوم التعاون مع MMIلتشجيع العملاء على استكشاف طريقة جديدة للاستمتاع بمشروباتهم المفضلة الخالية من الكحول، و التي يمكن إعدادها ببساطة في المنزل، فضلاً عن تجربة أفضل كوكتيلاتنا الفاخرة مجاناً”.

علامة لايرز: لايرز هي علامة لإنتاج أفخر المشروبات غير الكحولية عالمية المستوى والمحضرة بحرفية لا مثيل لها. تستند علامة لايرز على مبدأين أساسيين، يتمحور الأول حول توفير تشكيلة واسعة من أفخر المشروبات غير الكحولية والمحضرة بكل حرفية لتتيح لعملائها الاستمتاع بالمشروبات الفاخرة دون المساومة على المذاق؛ ويهدف المبدئ الثاني إلى تغيير التوجه العالمي فيما يتعلّق باستهلاك المشروبات الكحولية.

وتشجع لايرز عملائها على الابتعاد عن استهلاك المشروبات الكحولية وتسعى لمساعدتهم على تحقيق نمط حياة صحي من خلال اعتماد مكونات نباتية في جميع منتجاتها، مع تقليل السعرات الحرارية بنسبة 90%.

كما أنّ جميع عبواتها قابلة لإعادة التدوير. وتتفرد منتجات لايرز غير الكحولية بحصولها على أكبر عدد من الجوائز، وتتوفر في 50 دولة، حيث تُباع عبوة واحدة من منتجاتها كل 30 ثانية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.