The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فريق خدمة العملاء في العربية للسيارات يفوز بجائزتين إقليميتين من جوائز مراكز الاتصال

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2022]

حرصاً منها على الوفاء بوعدها بتقديم المنتجاتوالخدمات التي تتجاوز توقعات العملاء، تفخر العربية للسيارات بالإعلان عن فوز فريق تجربة العملاء للمجموعة بجائزتين إقليميتين من جوائز مراكز الاتصال التي تنظمها “إنسايتس الشرق الأوسط”.

وحظي فريق تجربة العملاء بالتكريم لإظهاره أعلى مستوى من الكفاءة في خدمة العملاء، وحصد جائزتي “مركز الاتصال لهذا العام” و “أفضل مركز اتصال للقطاع في المجموعة”. وشهدت نسخة هذا العام من الجوائز مشاركة قوية من جانب كبرى المؤسسات في القطاعين العام والخاص على مستوى الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمثل الفوز بهاتين الجائزتين شهادة على تفاني فريق خدمة العملاء لتقديم الخدمات للعملاء بأعلى مستويات الجودة، تماشياً مع وعد الشركة بإحداث تأثير إيجابي في حياتهم. وعمل الفريق باستمرار على تعزيز علاقاته مع العملاء ، وذلك من خلال العديد من الإجراءات التي أدت إلى تحسين رضاهم، بما في ذلك ضمان أوقات الاستجابة الأسرع على الاستفسارات، وأوقات الانتظار الأقصر للرد على المكالمات، ويعود الفضل في ذلك إلى توظيف التقنيات الفعالة للتعامل مع الاتصالات، كما حرص الفريق على تقديم تجارب مخصصة لاحتياجات العملاء.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “لقد قمنا بتنفيذ ممارسات بسيطة ولكنها متكاملة لتقديم تجربة سلسة في كل نقطة اتصال طوال رحلة العميل. ونعتمد على عملائنا لمعرفة أفضل السبل لمواصلة التحسن، كما نلتزم بالاستثمار في التكنولوجيا والموظفين لنتمكن من تقديم تجارب رائعة.

وأدى ذلك إلى تحسين رضا العملاء وجعل العربية للسيارات الشريك المفضل لهم في قطاع السيارات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017.

وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

· صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.

· 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.

· مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.

· مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.

· مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة

· 9 مراكز لقطع الغيار.

· العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.