The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

5 أشياء صغيرة يلاحظها الرجال عنك حتى لو كنت تعتقد أنهم لا يلاحظونها

نميل إلى الاعتقاد بأن الرجال لا يلاحظون الأشياء الصغيرة حقًا. كل ما يهتمون به هو المظهر ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا. بينما يهتم الرجال بالأشياء الأكثر وضوحًا أولاً ، فإنهم يهتمون بكل شيء آخر أيضًا. إنهم ينتبهون إلى الأشياء التي تقولها ، وكيف تقولها ، وشخصيتك ، وآرائك في الحياة ، وأسلوبك ، وما إلى ذلك. قد لا يعلقون عليه ، لكنهم صدقوني ، لاحظوا. فلنتحدث عن5 أشياء صغيرة يلاحظها الرجال عنك حتى لو كنت تعتقد أنها لا تفعل ذلك.

الشعور بالأناقة:

الشعور بالأناقة
الشعور بالأناقة

ليس كل الرجال مدركين لما هو عصري الآن. قد لا يعرفون أن بنطلون الجينز هو ما يوجد فيه وأن الجينز المتوهج يعود ، لكن يمكنهم بشكل عام معرفة ما إذا كان لديك إحساس جميل بالأناقة وسوف يثنون عليك إذا رأوا أنك بذلت جهدًا. ولا يهم إذا كان مجرد بنطلون جينز لطيف وقميص أو فستان فاخر إذا كنت تبدو جيدًا فيه – سيلاحظ ذلك.

2-الأظافر:

الأظافر
الأظافر

لا نفكر حقًا في الرجال عندما نقوم بتجميل أظافرنا ، فالأمر يتعلق أكثر بـ “وقتي” وما يبدو ممتعًا بالنسبة لنا. نحن نفعل ذلك لأنفسنا أو ربما لإظهار صديقاتنا. لكن الرجال يلاحظون ويحبون ذلك عندما يكون لدى الفتيات أظافر جميلة. نحن لا نتحدث عن فن الأظافر المجنون هنا ، ولكن فقط الأظافر الجميلة المشذبة سترسل النوع الصحيح من الرسالة إلى رجلك.

الشخصية:

الشخصية
الشخصية

شخصيتك هي التي تجعل الرجل يبقى أو يغادر. والإجماع هنا هو أن لا أحد يحب المرير أو الوقح.نريد جميعًا شخصًا مثيرًا للاهتمام ولطيفًا للتسكع معه.

رائحة:

رائحة:
رائحة

إنه أمر غريب ولكن الرائحة هي محفز قوي. نميل إلى تذكر روائح معينة وإذا شمناها في مكان آخر ، فإننا نتذكر على الفور الشخص أو المكان الذي نربطه به. لكن هذا لا يعني أن عليك أن تنفق الكثير على العطور ، فالرجال سيتذكرون رذاذًا لطيفًا للجسم أو أن شعرك دائمًا تفوح منه رائحة شامبو القرفة هذا أيضًا.

الحياة الاجتماعية:

5. الحياة الاجتماعية
الحياة الاجتماعية

نميل جميعًا إلى الوقوع في نفس الفخ المتمثل في التخلي عن حياتنا الاجتماعية بمجرد أن نحصل على شريك ، لكن الرجال يحبون ذلك عندما تكون لديك حياة خارج العلاقة. يظهر لهم أنك مرح واجتماعي وأن الناس يريدون التواجد حولك. نحتاج جميعًا إلى استراحة من شركائنا من حين لآخر ، كما أن وجود مجموعة من الأصدقاء للتسكع معهم أمر بالغ الأهمية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.