The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إكسبو 2020 دبي يدعو عشاق كرة القدم إلى فعالية مجانية لمتابعة المواجهة التي تجمع نادي مانشستر سيتي مع تشيلسي

تستضيف حديقة المهرجان في إكسبو 2020 دبي الفعالية التي تقام بعد ظهر يوم السبت

تنضم تميمة مانشستر سيتي “مون بيم” إلى صفوف المشجعين ضمن الفعالية

عروض كروية استعراضية مشوقة يقدمها عمار الخضيري، بطل الإمارات 3 مرات وبطل العرب في كرة القدم الاستعراضية

الإمارات العربية المتحدة، دبي 41 يناير، 2021: يدعو إكسبو 2020 دبي عشاق كرة القدم في دولة الإمارات إلى حضور فعالية مجانية تقام يوم السبت لمتابعة المواجهة الكروية المنتظرة التي تجمع نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والمتصدر، مع نادي تشيلسي صاحب المركز الثاني على سلم الترتيب.

وتنطلق الفعالية عند الساعة 3:00 من بعد ظهر يوم السبت في حديقة المهرجان في إكسبو 2020 دبي، حيث يمكن لمشجعي السيتي الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الممتعة بحضور التميمة الرسمية لنادي مانشستر سيتي “مون بيم”.

كما يمتع عمار الخضيري، بطل الإمارات 3 مرات وبطل العرب في كرة القدم الاستعراضية، وأحد أفضل الاستعراضيين الكرويين في المنطقة بمواهبه وقدراته جمهور السيتي قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة مع تشيلسي يوم السبت.

وتبث شاشة العرض الضخمة في حديقة المهرجان مجريات اللقاء الحماسي الذي ينطلق عند الساعة 4:30 ظهرًا ويترقبه جمهور كرة القدم بفارغ الصبر.

كما تقدم عربات الطعام للجمهور مجموعة من ألذ الأطباق والمشروبات النباتية ضمن مهرجان الطعام النباتي في إكسبو 2020 دبي، فيما يحصل المشجعون الذي يرتدون قميص السيتي خلال الفعالية على قسيمة مشروب مجانية يمكنهم استبدالها خلال متابعة المباراة التي يسعى خلالها السيتي إلى تعزيز تقدمه على غريمه اللدود تشيلسي في سلم ترتيب البطولة.

ويتعين على المشجعين الراغبين بحضور الفعالية شراء تذكرة لدخول إكسبو 2020 دبي، وإبراز إثبات حصولهم على التطعيم إأو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 72 ساعة، كما يمكن للزوار تحميل تصريح مرور إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.

نادي مانشستر سيتي:

نادي مانشستر سيتي هو نادٍ إنجليزي أُسس في شرق مانشستر في عام 1880 باسم ساينت ماركس وست جورتون، وأصبح اسمه مانشستر سيتي رسميًا منذ عام 1894.

ومنذ ذلك الوقت فاز نادي مانشستر سيتي بكأس الكؤوس الأوروبية، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز 7 مرات، من بينها خمس مرات فاز فيها بالدوري الإنجليزي في سنوات (2012، 2014، 2018،  2019، 2021)، كما فاز مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 6 مرات.

يُعد نادي مانشستر سيتي واحدًا من 10 أندية في مجموعة سيتي لكرة القدم والتي تضم: ملبورن سيتي الأسترالي، ونيويورك سيتي الأمريكي.

وتحت إدارة المدير الفني للفريق بيب غوارديولا، الذي يعد من أكثر المدراء الفنيين فوزرًا بالألقاب، يلعب النادي في الدوري المحلي وفي بطولة أبطال أوروبا المباريات على أرضه في ملعب الاتحاد الذي يتسع لـ 55 ألف مشجع والذي يعتبر مقر النادي منذ سنة 2003، واليوم يضم ملعب الاتحاد أكاديمية السيتي لكرة القدم، ومركزًا للتدريبات وتنمية الشباب والناشئين وتطويرهم.

يتسع ملعب أكاديمية مانشستر سيتي لسبعة آلاف مشجع، ويعتبر مقر التدريب اليومي لكل من فريق مانشستر سيتي للسيدات وفريق الشباب للتنمية المنافسات على أرضهم.

 إكسبو 2020 دبي®

من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، يرحب إكسبو 2020 دبي بزوار من جميع أنحاء العالم، ليساهموا في صنع عالم جديد، فيما يجمع الكوكب بأسره في مكان واحد لإعادة تشكيل المستقبل.

  • تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”، يمثل إكسبو 2020 حاضنة الأفكار الأكثر تأثيرا في العالم، إذ يحفز تبادل الرؤى الجديدة ويلهِم التحرك نحو إيجاد حلول واقعية لتحديات العالم الواقعية 
  • سيكون إكسبو 2020 دبي أضخم لقاء ثقافي في العالم، إذ سيوفر تجارب مدهشة وملهمة على الصعيد العاطفي طيلة فترة ممتدة على مدار 182 يوما، وستساهم في هذه التجارب أكثر من 200 جهة، بما في ذلك دول، ومنظمات متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، فضلا عن ملايين الزوار، لإقامة نسخة إكسبو الدولي الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق
  • ستُلهم الزوارَ موضوعاتُ إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، من أجل صون كوكبنا وحمايته، واستكشاف آفاق جديدة، وصنع مستقبل أفضل للجميع
  • سيكون إكسبو 2020، على مدار ستة أشهر، وجهة مثالية للعائلات، تزخر بآلاف الفعاليات، والتجارب الاستكشافية الرائعة، وسيوفر دخولا مجانيا للأطفال ما دون سن 18 عاما
  • يلتزم إكسبو 2020 بالمساهمة في بناء عالم أكثر مساواة وعدلا وإنصافا للجميع، فيما يحافظ على سلامة الزوار، عبر اتباع أحدث التوجيهات الصادرة عن خبراء عالميين رواد في مجالات الطب، والعلوم، والصحة
  • إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في “دبي الجنوب” قرب مطار آل مكتوم الدولي
  • يمثّل موقع إكسبو تطبيقا عمليا للابتكار وقد بُني مع الأخذ في الحسبان أن يكون إرثا هادفا وملحوظا طويل الأمد، وسيتحول بعد اختتام فعاليات إكسبو 2020 إلى دستركت 2020، التي تشكل نموذجا لمجتمع عالمي يعيد رسم ملامح مدن المستقبل

تغطية فعاليات إكسبو 2020 دبي حضورا أو عن بعد

لحضور إكسبو 2020 أو تغطية فعالياته عن بعد باستخدام المحتوى والأصول التي ينتجها الحدث الدولي، يجب عليكم الحصول على اعتماد إعلامي.

لكي تبدأ رحلتكم مع إكسبو 2020، يرجى التأكد مما يلي:

  1. التسجيل للدخول إلى نظامنا للمعلومات الإعلامية “تواصُل” عبر الرابط https://media.expo2020dubai.com

نواصل تحديث منصة “تواصُل” باستمرار لتقديم أحدث المستجدات، بما في ذلك البيانات الصحفية، والصور، والمحتوى الصوتي، والفيديو، وغير ذلك من حُزم المعلومات الإلكترونية، بالإضافة إلى معلومات عن عمليات البث والتصوير.

وتوفِّر المنصة أيضا معلومات وتحديثات مهمة عن المنشآت والخدمات من قبيل الاعتماد الإعلامي، ومعلومات تتعلق بتأشيرات الدخول لوسائل الإعلام العالمية المعتمدة وتصاريحها.

وسيُتاح الوصول إلى نظامين آخرَين متعلّقَين بوسائل الإعلام (نظام إدارة الأصول الإعلامية ونظام الحجز الإعلامي) في الربع الثاني من العام 2021، ولن يُسمح سوى لوسائل الإعلام المعتمدة بالوصول إليهما (راجع أدناه). ويمكن إيجاد معلومات عن هذين النظامين على منصة “تواصُل”.

  1. بعد التسجيل، يرجى تقديم طلب إبداء الاهتمام بالاعتماد الإعلامي في إكسبو 2020.

في طلب إبداء الاهتمام هذا، يُرجى تعيين مسؤول اتصال من مؤسستكم، يكون نقطة الاتصال الوحيدة مع إكسبو 2020 في ما يخص الاعتماد الإعلامي.

وبعد ذلك، ستحصل المؤسسات الإعلامية المصرح لها على بيانات الدخول والتعليمات بشأن نظام الاعتماد، لتستطيع بالتالي تقديم الطلبات.

للحصول على دعم إضافي، يرجى التواصل مع فريق الخدمات الإعلامية في إكسبو 2020 دبي على عنوان البريد الإلكتروني media.services@expo2020.ae أو على رقم الهاتف +971 (0)56 689 2101.

تسرّنا زيارتكم موقعنا الإلكتروني: www.expo2020dubai.com

ومتابعتنا على: تويتر: @Expo2020Dubai | فيسبوك: @Expo2020Dubai | إنستغرام: expo2020dubai

 معارض إكسبو الدولية

في عام 1851 احتضنت العاصمة البريطانية لندن، أول إكسبو دولي، الذي أطلق عليه اسم “المعرض العظيم” وأقيم في “قصر الكريستال”، الأيقونة المعمارية التي شُيدت خصيصا لذلك الحدث. وجاء “المعرض العظيم” ليحتفي بالإبداعات الصناعية البشرية في عالم اتسم بتطوراته وتغييراته المتسارعة. وشكلّ الحدث بتفاصيله كافة، سواء على صعيد تصاميمه الهندسية ومعروضاته، أو مفهومه الرئيسي: “المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم”، منصة اجتمعت عليها أمم الأرض لاستعراض مسيرة التقدم التقني والتجاري المشتركة.

وفي السنوات اللاحقة، بدأ المشاركون في معارض إكسبو الدولية، بما في ذلك الحكومات والشركات والمؤسسات الدولية، السعي لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم والترويج لإنجازاتهم ومنتجاتهم وأفكارهم ومبتكراتهم وعلاماتهم الوطنية، وتسليط الضوء على بلدانهم كوجهات سياحية وتجارية واستثمارية.

تقام معارض إكسبو الدولية تحت رعاية المكتب الدولي للمعارض، وهو منظمة حكومية دولية مسؤولة عن الإشراف على جميع المعارض الدولية (معارض إكسبو) وتنظيمها، وتعزيز قيمها الأساسية المرتبطة بالتعليم والإبداع والتعاون.

واليوم تقام أربعة أنواع من معارض إكسبو برعاية المكتب الدولي للمعارض: معارض إكسبو الدولية، ومعارض إكسبو المتخصصة، ومعارض إكسبو الزراعية، ومعرض ميلانو الذي يقام كل ثلاثة أعوام.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.