The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الشيف العالمي الشهير أكيرا باك يستضيف تجربتين استثنائيتين في دبي هذا الأسبوع

الشيف العالمي الشهير أكيرا باك
الشيف العالمي الشهير أكيرا باك

دبي، 16 نوفمبر 2021: يعود الشيف العالمي الحاصل على الجوائز المرموقة، أكيرا باك، إلى دبي هذا الأسبوع لتقديم تجربتين استثنائيتين من الأطباق المدهشة لعشاق الطعام في المدينة.

ويقدم الشيف الحاصل على نجمة ميشلان يومي 19 و20 نوفمبر قائمتين من الأطباق المنتقاة بعناية تامة في مطعمه الذي يحمل اسمه، وهو مطعم أكيرا باك في فندق دبليو دبي – النخلة.

وعلى مدى يومين، سيتمكن الضيوف من عيش تجربة العمر في المطعم الياباني عند لقاء النجم العالمي فيما يدخل إلى مطبخ المطعم لإعداد أفضل إبداعاته من الأطباق اليابانية اللذيذة بلمسة كورية.

ويقدم الشيف الحاصل على نجمة ميشلان يومي 19 و20 نوفمبر قائمتين من الأطباق المنتقاة بعناية تامة في مطعمه الذي يحمل اسمه، وهو مطعم أكيرا باك في فندق دبليو دبي – النخلة
ويقدم الشيف الحاصل على نجمة ميشلان يومي 19 و20 نوفمبر قائمتين من الأطباق المنتقاة بعناية تامة في مطعمه الذي يحمل اسمه، وهو مطعم أكيرا باك في فندق دبليو دبي – النخلة

تحتفي قائمة Greatest Hits يوم الجمعة 19 نوفمبر بأكثر أطباق الشيف أكيرا باك إقبالًا، من خلال قائمة طعام تضم 13 طبقًا منوعًا منها عدد من أفضل أطباق المطعم مبيعًا مثل بيتزا التونا والأخطبوط المشوي مع صلصة الهالابينو المدخن ومحار الاسكالوب مع صلصة الكيمتشي بالزبدة.

وللراغبين بالتحلية، يقدم المطعم كعكة موتشي بالزبدة وكعكة كوب الشوكولاتة لنهاية مميزة للوجبة، وذلك بسعر 1,599 درهمًا إماراتيًا لشخصين، ليحصل الضيوف كذلك على نسخة موقعة من كتاب الشيف Greatest Hits الذي يضم 13 طبقًا عالميًا شهيرًا.

وتستمر المغامرة يوم السبت 20 نوفمبر مع إطلاق تجربة غداء السبت الجديدة تماما باسم Social Saturday في مطعم أكيرا باك، حيث يقدم الطاهي الشهير قائمة تبدأ بثلاثة أطباق من المقبلات مع خيار الضيوف من الأطباق الساخنة او الباردة مثل سلطة السبانخ الكريمية وميزو الباذنجان وتمبورا اللوبستر أو إيه بي تاكو.

أما للأطباق الرئيسية فيستطيع الضيوف اختيار طبق واحد من السوشي أو الساشيمي وطبق رئيسي آخر مثل سمك القد الأسود بالميزو أو الأضلاع المطهوة على نار هادئة لمدة 48 ساعة، والمقدم مع الخضار اللذيذة.

أما للتحلية فتتضمن الوجبة خيار هاروماكي أو طبق “سوق التوابل”. تبدأ الأسعار من 395 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، لتكون وجبة Social Saturday في مطعم أكيرا باك الوجهة المثالية لنهاية الأسبوع، والتي تستمر كل يوم سبت فيما بعد.

استعدوا لتجربتين لا مثيل لهما مع إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي والترفيه الحي على أنغام جول آند كو والكثير من الموسيقى التي تتنوع بين الألحان الكلاسيكية والعصرية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.