The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

المستشار مصطفى الحملي يحتفل بحفل زفاف نجله بحضور بعض الشخصيات العامة

المستشار مصطفى الحملي
المستشار مصطفى الحملي

كتبت: مروة حسن

إحتفل المستشار مصطفى أحمد الحملي بحفل زفاف نجله الدكتور عبد الرحمن مصطفى أحمد الحملي على نجلة المستشار حامد بابا الدكتورة ياسمين حامدبابا فى جو عائلى مليء بالبهجة والفرح وذلك بقاعات نادي جامعة أسيوط .

حضر حفل الزفاف لفيف من رجال القضاء ورجال الأعمال وعائلتى العروسين والأهل والأصدقاء والأحباب ونخبة كبيرة من بعض الشخصيات العامة، والمستشارين والمحامين والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء المراكز بمحافظة أسيوط .

وتتقدم أسرة تحرير الموقع وكل العاملين بالموقع بخالص التهاني والتبريكات للعروسين متمنين لهم حياة زوجية سعيدة.

يشار أن المستشار مصطفي الحملي مصري الجنسية تخرج من كلية الحقوق عام 1990 ثم بدأ عمله بالمحاماه حتي وصل إلي درجة قيده محام لدي محكمة النقض والإدارية العليا منذ عام 2010وحتي الآن.

كما يشار أن الحملي قام بتأسيس مؤسسة الحملي للأعمال القانونية من خلال مكتبه الشهير بأسيوط وهو من أكبر مكاتب المحاماه في القضايا الجنائية، حيث قام بحضوره في العديد من القضايا الجنائية الكبيرة ذات الرأي العام بمحافظة أسيوط وغيرها من المحافظات الآخري.

ويذكر أن المستشار مصطفي الحملي أسندت إليه رئاسة الشؤون القانونية للجنة المصالحات المنبثقة من بيت العائلة، وكما أسندت إليه رئاسة الأمانة القانونية لحزب مستقبل وطن بمنفلوط بمحافظة أسيوط.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.