The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شريف ثروت يشارك فى مسلسل “أنا وهي” مع هنا الزاهد وأحمد حاتم

شريف ثروت

يشارك الفنان الشاب شريف ثروت، في مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم، الذي يواصل صنَّاعه التصوير بشكل يومي في العديد من مواقع التصوير منها مصر الجديدة والمعادي ومدينة 6 أكتوبر.

ويجسد شريف خلال الأحداث، شخصية كوميدية حيث تكون أغلب مشاهده في تجربته التمثيلية الاولى مع الفنانة هنا الزاهد، والتي تحاول طوال احداث المسلسل أن تكون ممثلة وتتعرض خلال الأحداث لكثير من المواقف والأزمات.


واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنيه خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم “قصة حب” فى إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم “الغسالة” إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى فى إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا فى حكاية “لو كنت يوم أنساك” من مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.


ويعود أشرف عبد الباقى لتجسيد شخصية الطبيب النفسى فى المسلسل بعدما جسد الشخصية قبل 17 عامًا في واحد من أشهر أدواره بفيلم “حب البنات” مع ليلى علوى وحنان ترك، حيث ظهر بشخصية دكتور “مهيب” في الفيلم والذى يسكن في نفس عمارة بطلتا الفيلم ليلى علوى وحنان ترك، وتلجأ له ليلى علوى للتحدث معه بعد شعوره بانجذاب إلى أحمد عز ووقوعها في حبه، كما تلجأ له حنان ترك من أجل التخلص من صفة عدم اختيار كلامها والتحدث بطريقة منفعلة دائمًا وعدم تركها مساحة لأحمد برادة للتقرب منها.


ومن المقرر عرض المسلسل فى بداية موسم الشتاء على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمى العمل لنوعية أعمال الـ 15 حلقة حلقة وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.


يذكر أن مسلسل “أنا وهى” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.