أطلقت دار الأزياء البريطانية رسميًا نسختها الخاصة من الإكسسوارات الأكثر شهرة لعام 2020 – وهي تحتوي على شكل جديد من تقنية مضادات الميكروبات
المحفظة والمفاتيح والهاتف … والآن قناع الوجه. أربعة أشياء أساسية لا يمكننا مغادرة المنزل بدونها عند نفاد المهمات اليومية. وبينما كان الكثير منا يبحث بنشاط عن بدائل أفضل للقناع الجراحي الأزرق المخيف على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، فإن المظهر الأنيق مع الحفاظ على تغطية الفم والأنف يمثل نوعًا من التحدي.
النبأ السار هو أن دار الأزياء البريطانية بربري أصدرت للتو مجموعة مختارة من أقنعة الوجه في طبعتها المميزة للشيكات ، والتي تحتوي على تقنية خاصة مضادة للميكروبات وخصائص كفاءة ترشيح الجسيمات (PFE) لطبقة إضافية من الحماية.
تأتي أقنعة الوجه القطنية الواقية ذات المربعات القديمة في طبعة بربري البيج الشهيرة ، بالإضافة إلى الأزرق الفاتح الجميل. يتم إنتاجها بشكل مستدام من القماش المعاد توجيهه وتأتي مع حقيبة السفر المطابقة الخاصة بها (والتي يتم معالجتها أيضًا بتكنولوجيا مضادات الميكروبات) فقط في حال وجدت نفسك في حالة تنقل هذا العام. والأفضل من ذلك ، من المقرر إطلاق المزيد من الألوان هذا الخريف.
لم تنضم Burberry فقط إلى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء مثل Tory Burch و Rag & Bone في إنشاء نسختها الخاصة من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام ، ولكن سيتم التبرع بجزء من مبيعات الأقنعة لجهود دعم المجتمعات التي تضررت بشدة من الفيروس.
على وجه التحديد ، ستذهب المساهمة إلى صندوق Burberry Foundation COVID-19 Community Fund الذي تديره مؤسسة Burberry التي تواصل تقديم معدات الوقاية الشخصية ، فضلاً عن المساعدة ، لبنوك الطعام وجمعيات الرعاية الصحية الخيرية العالمية.
منذ بداية الوباء ، واصلت بربري تقديم أشكال مختلفة من المساعدة في مكافحة فيروس كورونا الجديد.
إلى جانب الدعم المقدم من المؤسسة ، قدمت دار الأزياء في وقت سابق من هذا العام تبرعات لأبحاث اللقاحات والجمعيات الخيرية لبنك الطعام. أعادت الشركة استخدام مصنعها في يوركشاير بالمملكة المتحدة لتصنيع العباءات غير الجراحية للعاملين في المجال الطبي والرعاية ، مع توفير الأقنعة الجراحية من خلال سلسلة التوريد العالمية للمستشفيات والعاملين في الخطوط الأمامية وموظفي الرعاية الصحية.
اعتبارًا من هذه الحركة الحالية ، تم التبرع بأكثر من 160.000 قطعة من معدات الوقاية الشخصية من خلال هذه المبادرة ، مما يدل على العلامات التجارية القيمة والجهود المستمرة ضد الوباء.