The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هاكاسان قصر الإمارات يطلق “عشاء الطهاة الست” و برنش الجمعة الفاخر

هاكاسان قصر الإمارات يطلق "عشاء الطهاة الست" و برنش الجمعة الفاخر
هاكاسان قصر الإمارات يطلق “عشاء الطهاة الست” و برنش الجمعة الفاخر

تقدّم الوجهة الأكثر شعبية في العاصمة تجربة عشاء الطهاة الست لفترة محدودة بينما يعود غداء الديم سوم والبرنش الليلي كل جمعة في الموسم الجديد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2021 – يسرّ مطعم هاكاسان أبوظبي، الوجهة الشهيرة لتناول الطعام الفاخر في قصر الإمارات، الكشف عن عروض شهر نوفمبر المغرية، ومن بينها عشاء الطهاة الست في 12 و13 نوفمبر برعاية الشيف التنفيذي لمجموعة تاو للضيافة أندرو يو والشيف الحلواني التنفيذي رومان كورنو، إلى جانب شيف مطعم هاكاسان أبوظبي لي كوك هوا.

بدوره، عاد غداء هاكاسان كل يوم جمعة تحت عنوان غداء “الديم سوم ذن سام” إلى جانب ليلة برنش هاكا التي من المؤكد أنها ستضفي أجواء نهاية أسبوع مثالية.

وسيتيح هذا التعاون المبتكر في مجال الطهي للضيوف فرصة الاستمتاع بعشاء الطهاة الست الفريد والمحضّر على يد فريق الطهي التابع لمجموعة تاو للضيافة والقادم من لندن ولاس فيغاس لتقديم هذا العرض النادر.

يقدّم الشيف لي كوك هوا والشيف التنفيذي أندرو يو والشيف الحلواني التنفيذي رومان كورنو قائمة طعام حصرية مكوّنة من 11 طبقًا تجمع بين إبداعات ثلاثة من أعظم فناني الطهي الراقي.

بدءًا من طبق بطة بكين المميز من هاكاسان وصولاً إلى طبق المأكولات البحرية ما بو توفو مع شراب البرغموت والكافيار من تحضير فريق تاو للضيافة، سوف يحظى الضيوف بجلسة عشاء استثنائية تسرّ عشّاق المأكولات الكانتونية.

الديم سوم ذن سام

كل يوم جمعة، من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 بعد الظهر، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بغداء “الديم سوم ذن سام” المميز والذي يجسّد الخصائص الفريدة التي تميّز مطعم هاكاسان، حيث تنعكس صفات السكينة والتواضع بتجربة غداء ديم سوم بسيطة وأنيقة تنبض بالحياة.

ويتم إعداد قائمة “الديم سوم ذن سام” بلمسة علامة هاكاسان مع كروكيت الكركند الليّن القشرة من الكابوريا اللذيذة، ودجاج الكمأة شياو لونغ باو، ودامبلنغ القاروص التشيلي الطازجة، ودامبلنغ البط واليقطين المشوي المفضّل ودامبلنغ السرطان الملك، وفطيرة لحم الواغيو الشهية.

وتبدأ ليلة برنش هاكا الفاخرة من الساعة 8 مساءً فصاعدًا حصريًا في ركن المشروبات الفاخر والكبائن الخارجية حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بالإطلالات المفتوحة على أفق المدينة. وتقدّم ليلة برنش هاكا مجموعة غير محدودة من المشروبات والأطباق الشهية والعصرية بلمسة كانتونية أصيلة تعكس ثقافة الصين الحديثة والقديمة.

التفاصيل:

العرض: عشاء الطهاة الست

الزمان: الجمعة 12 نوفمبر والسبت 13 نوفمبر 2021

البريد الإلكتروني:dhabi/-https://hakkasan.com/abu

السعر: 448 درهمًا إماراتيًا للفرد مع إضافة مبلغ 228 درهمًا إماراتيًا إذا رغب الضيوف في مشروبات العنب

التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً

+971 2 690 7739

العرض: غداء “الديم سوم ذن سام” يوم الجمعة

الزمان: كل يوم جمعة اعتبارًا من 19 نوفمبر 2021

البريد الإلكتروني:dhabi/-https://hakkasan.com/abu

السعر: 98 درهمًا إماراتيًا مقابل 3 أطباق أو 138 درهمًا إماراتيًا مقابل 5 أطباق – كل طبق يضم 3 قطع ديم سوم

التوقيت: من 12 ظهرًا حتى 3 بعد الظهر

+971 2 690 7739

العرض: ليلة برنش هاكا

الزمان: كل يوم جمعة

البريد الإلكتروني:dhabi/-https://hakkasan.com/abu

السعر: 398 درهمًا إماراتيًا للفرد – بإمكان الضيوف الاستمتاع بقائمة طعام جاهزة بالإضافة إلى مشروبات غير محدودة

التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً

+971 2 690 7739

هاكاسان‘

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان.

وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة.

أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة. تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا.

تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).

مجموعة “تاو للضيافة“:

تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021.

تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘

Entertainment Corp. (MSG Entertainment) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSGE) ، وهي شركة رائدة في مجال التجارب الحية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.