The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هالو صنداي تطلق تركيبات نباتية تجمع بين العناية بالبشرة وعامل الحماية من الشمس لجميع أنواع البشرة متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة

لطالما كان عامل الحماية من الشمس (SPF) يشير إلى الكريمات والزيوت اللزجة والدهنية الباهظة الثمن التي تسد المسام والمليئة بالمواد الكيميائية والمعطرة تعطيراً صناعياً.

لكنّ هناك جانب مضيء في المستحضرات التي أطلقتها مؤخراً هالو صنداي في المنطقة.

توفر هالو صنداي عامل حماية من الشمس بخصائص جديدة ومميزة، وذلك لأنّها على دراية تامة بأنّ البشرة تتعرض للتلف يومياً، ليس فقط عند الذهاب إلى الشاطئ أو عند التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء التنقل.

ومن خلال العمل مع مجموعة من الخبراء على إعداد التركيبات، صممت العلامة التجارية خطًا مبتكرًا حائزًا على جوائز من المنتجات لأولئك الذين يريدون حماية بشرتهم ومنع ظهور علامات الشيخوخة.

لا توفر منتجات هالو صنداي الحماية فقط من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية الطويلة/ الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة، بل توفر أيضًا الحماية من الضوء الأزرق والأشعة تحت الحمراء وتلوث الهواء.

ومن أجل تسهيل استخدام مجموعة منتجات هالو صنداي من قبل المستهلكين، تمّ تصميم تركيبات مُركّبة بتنسيقات مريحة يمكن تطبيقها بسهولة على مدار الساعة.

تتميز جميع التركيبات بأنّها خفيفة الوزن وفعّالة للغاية في جميع الظروف الجوية. لذلك، سواء في الشتاء أو الصيف، أصبح الحصول على الحماية المناسبة أسهل من أيّ وقت مضى.

أفضل الإختيارات:


ذا ون ذاتس جوت ات أول- برايمر الوجه فول شيلد بعامل حماية من الشمس 50- 130 درهماً إماراتياً

تركيبة هائلة متعددة الأغراض مناسبة للبشرة الحساسة. يحمي هذا البرايمر الخفيف الوزن والخالي من العطور مع عامل حماية من الشمس من التلوث والضوء الأزرق والأشعة فوق البنفسجية، بينما يثبت مكياجك في مكانه. يُعدّ أحد العناصر الاساسية في حقيبة المكياج الخاصة بك.

ذا افري داي- مرطب للوجه بعامل حماية من الشمس 50
ذا افري داي- مرطب للوجه بعامل حماية من الشمس 50


ذا افري داي- مرطب للوجه بعامل حماية من الشمس 50- 110 درهماً إماراتياً 

من العناصر اليومية الأساسية التي ترطب البشرة وتحميها من الشيخوخة الضوئية التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والضوء الأزرق. يتميز هذا المرطب بتركيبة خفيفة الوزن خالية من العطور غنية بفيتامين “ج” وحمض الهيالورونيك ومناسبة للبشرة الحساسة.

 ذا مينرال وان- كريم وجه خالٍ من العطور بفلتر معدني بنسبة 100%- 130 درهماً إماراتياً

مع الفلاتر المعدنية بنسبة 100% والمكونات النشطة مثل أكسيد الزنك والتيتانيوم، تعتبر هذه التركيبة اللطيفة الخيار الأمثل لأصحاب البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الحساسة الذين يحتاجون إلى الحصول على حماية من شأنها أيضًا أنّ تهدئ البشرة وتمنحها ترطيبًا إضافيًا.

يتميز بصبغة غير تجميلية تساعد على عدم ترك أيّ طبقة بيضاء على البشرة، والنتيجة النهائية هي منتج سهل المزج يمنح البشرة ملمساً ناعماً ومظهراً طبيعياً.

ذا تيك اوت ون- انفيزبل شيلد ستيك بعامل حماية من الشمس 30
ذا تيك اوت ون- انفيزبل شيلد ستيك بعامل حماية من الشمس 30

ذا تيك اوت ون- انفيزبل شيلد ستيك بعامل حماية من الشمس 30- 95 درهماً إماراتياً 

يحتوي هذا الكريم الواقي من أشعة الشمس متعدد الأغراض على مزيج من الزيوت فائقة التغذية. يتميز بتركيبة واسعة الطيف مع عامل حماية من الشمس 30 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، مما يساعد على مكافحة علامات الشيخوخة الضوئية.

مقاوم للماء والعرق، انفيزبل شيلد ستيك مناسب للبشرة الحساسة.

ذا مات ون – سيبيوم كنترول بعامل حماية من الشمس 50- 115 درهماً إماراتياً

 تمّ تصميم هذا المرطب المتطور بعامل حماية من الشمس 50 للبشرة الدهنية والمعرضة لحب  الشباب، أو ببساطة للأيام التي تريد الحصول فيها على لمسة نهائية غير لامعة. مثالي لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب.

وتعطي التركيبة “غير كوميدوغينيك” تأثيرًا فوريًا غير لامع بفضل السيليكا التي تعمل على تنظيم إفراز الدهون. تساعد التركيبة سريعة الامتصاص على منع ظهور الشوائب بينما تحمي من الاعتداءات اليومية  والأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة والتلوث والضوء الأزرق.

ذا ون فور يور هاندس- كريم اليدين بعامل حماية من الشمس 30
ذا ون فور يور هاندس- كريم اليدين بعامل حماية من الشمس 30

ذا ون فور يور هاندس- كريم اليدين بعامل حماية من الشمس 30 – 60 درهمًا إماراتيًا

تحمي هذه التركيبة فائقة الخفة وسريعة الامتصاص يديك من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. غني بحمض الهيالورونيك والألوفيرا للترطيب وإصلاح التلف، كما يساعد هذا الكريم في علاج علامات الشيخوخة الضوئية.

تتميز جميع منتجات هالو صنداي بأنّها نباتية وخالية من القسوة وصديقة للبيئة ومستدامة ولا تحتوي على أوكسي بنزون أو أوكتينوكسات.

تتوفر مجموعة هالو صنداي الآن في Namshi و Spinneys و Adventure HQ و Noon و Amazon وMumzworld  وLittle Birdy.

لمزيد من المعلومات عن هالو صنداي، تفضل بزيارة الموقع التالي https://www.hellosundayspf.com/ وللبقاء على إطلاع دائم بأخر الأخبار، تابع صفحة @hellosundayspf أو @littlebirdygroup على الانستقرام والفيسبوك.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.