The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعلن تعيين روبرت الخوري نائبًا للرئيس للمبيعات والتسويق

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعلن تعيين روبرت الخوري نائبًا للرئيس للمبيعات والتسويق
جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعلن تعيين روبرت الخوري نائبًا للرئيس للمبيعات والتسويق

دبي، 22 سبتمبر 2021: يسر جيه ايه للمنتجعات والفنادق الإعلان عن تعيين روبرت الخوري، الخبير المتمرس والمخضرم في قطاع الضيافة، في منصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة الإماراتية العريقة. وبهذا يتولى الخوري مسؤولية الإشراف على الأعمال التجارية لدى الفنادق والمنتجعات العشرة التابعة لجيه ايه للمنتجعات والفنادق في كل من الإمارات وسيشل والمالديف.

وامتدادًا للقيم والدوافع الأصيلة التي تقوم عليها أعمال جيه ايه للمنتجعات والفنادق، والتي تحتفل هذا العام بمرور 40 سنة على انطلاقها وعملها، يجلب روبرت الخوري 21 عامًا من الخبرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اكتسبها من العمل مع عدد من الأسماء المرموقة في القطاع. فقد بدأ الخوري، وهو لبناني الجنسية، مسيرته المهنية في فندق دوسيت ثاني عام 2000 قبل أن يعمل لتسع سنوات مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال في عدد من المناصب القيادية للتسويق  في الإمارات ومصر وتايلند.

وبعد ذلك، أمضى 6 سنوات في العمل مع جميرا كمدير للمبيعات والتسويق بدبي، قبل انضمامه إلى ماريوت الدولية ليشغل مناصب متنوعة لدى علامات ريتز كارلتون وويستن ولو ميريديان، وفندق دبليو دبي  – النخلة. كما حصل الخوري على شهادة الماجستير في إدارة الضيافة من أكاديمية طيران الإمارات لإدارة الضيافة عام 2014.

وبفضل مهارته ومعرفته العميقة بالقطاع، إلى جانب خبرته الواسعة في مجال الضيافة وإتقانه لثلاث لغات، فمن المرتقب أن يحقق الخوري نجاحًا ملموسًا في مسؤولياته لتعزيز الأعمال التجارية لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق، حيث يشرف على مجالات المبيعات والإيرادات والتسويق والتوزيع.

كما يركّز الخوري على دعم التوسع العالمي والوفاء بوعد العلامة بتحقيق تجارب فريدة وذكريات لا تنسى، فضلًا عن استقطاب وتطوير أصحاب المواهب المميزة لتحقيق أداء ريادي في القطاع.

في تعليقه على التعيين قال روبرت الخوري، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق: “إنني سعيد بهذا التحدي الجديد والذي أخوضه مع جيه للمنتجعات والفنادق بهدف إبراز منتجاتها المتميزة على الصعيد العالمي والمحلي. فكل واحد من منتجعات العلامة وفنادقها يتمتع بهوية فريدة ويمنح الضيوف تجربة استثنائية وذكريات لا تنسى، وهي من أهم والمزايا ودوافع السفر لدى الضيوف والشركاء.”  

من الجدير بالذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق هي علامة إماراتية عريقة نشأت عام 1981 وحققت منذ ذلك الحين تقدمًا ملموسًا في مكانتها وتميزها في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الحائزة على الجوائز العالمية. تستمد العلامة اسمها من أول فنادقها، وهو فندق شاطئ جبل علي، وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة 10 وجهات رائعة في دولة الإمارات والمحيط الهندي، يلتزم كل منها بتقديم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى. 

تضم الوجهات الاستوائية منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الفاخر الواقع على جزيرة خاصة وهادئة في أرخبيل ها أليفو المذهل في الطرف الشمالي من المالديف، ومنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد الذي يشمل 10 فيلات فائقة الفخامة على جزيرة خاصة وسط محمية سانت آن البحرية. وفي عام 2021، افتتحت المجموعة كذلك جيه ايه إنشانتد ووتر فرونت فيلاز، وهي وجهة جديدة وهادئة في سيشل تمثل منتجعًا من 10 فيلات فاخرة على الساحل الشرقي لماهي.

أما في دولة الإمارات، فبوسع الضيوف الاختيار بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمس نجوم أو الشقق الفندقية الراقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع في ذا ووك – المنطقة الحيوية في جميرا بيتش ريزدنس. ومن الخيارات المميزة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت  – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، والذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الأنشطة المثيرة و3 فنادق تحتوي ما مجموعه 795 غرفة وجناحًا هي جي ايه فندق الشاطئ و جيه ايه بالم تري كورت وجي ايه ليك فيو – إضافة إلى ملعب جديد رائع للجولف بجانب المنتجع تم افتتاحه في سبتمبر 2019.

أما فندق جيه ايه حصن حتّا فهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، ويمثل وجهة رائعة للهدوء والاسترخاء في قلب جبال حجر الشاهقة. ويعدّ فندق ذا مانور باي جيه ايه أحدث الإضافات إلى مجموعة الوجهات المميزة، حيث تم افتتاحه في يناير 2020 ويضم 247 غرفة فندقية ويقع في منطقة الفرجان بدبي.

منتجع جيه ايه ذا ريزورت

 يتمتع منتجع جيه ايه ذا ريزورت بإقبال واسع كوجهة محببة للإجازات القصيرة داخل الإمارات بفضل الطبيعة الجميلة والحياة البرية ووجود 4 مسابح يتم التحكم بدرجة حرارتها إلى جانب شاطئ خاص خلاب يمتد بطول 800 متر، وخيارات عديدة من المطاعم والمقاهي ومنها مطعم إلورا باي فيكاس كانا ومطعم سيت الإيطالي ذي الإطلالات البانورامية الجميلة على المنتجع والأطباق الشهية، إلى جانب مطعم كابتنز للبيتزا على الشاطئ ومقهى سبورتس كافيه الذي يطل على المرسى الجميل. كما يضم المنتجع 4 ملاعب مضاءة للتنس وأكاديمية للتنس وملاعب للسكواش والبادمنتون وكرة الطائرة الشاطئية. وبوسع الأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى مثل اسطبلات ركوب الخيل وملعب للجولف المصغر من 9 حفر، ومركز للرياضات المائية يوفر ركوب الكاياك وركوب الأمواج وألواح التزلج على الماء مع مرسى خاص يضم 104 مرافئ مخدومة بالكامل ويقدم رحلات بالطائرة المائية. كما يوفر المنتجع 6 ميادين للرماية والنادي الصحي “كالم سبا” وحديقة للنباتات العضوية وحضانة للعناية بالأطفال الصغار وناديًا للأطفال – أي أن هناك ما يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم ورغباتهم.

جيه ايه للمنتجعات والفنادق

نشأت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وهي علامة إماراتية عريقة، عام 1981 وحققت منذ ذلك الحين تقدمًا ملموسًا في مكانتها وتميزها في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الحائزة على الجوائز العالمية. تستمد العلامة اسمها من أول فنادقها، وهو فندق شاطئ جبل علي، وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة 9 وجهات رائعة في دولة الإمارات والمحيط الهندي، يلتزم كل منها بتقديم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى.

تضم الوجهات الاستوائية منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الفاخر الواقع على جزيرة خاصة وهادئة في أرخبيل ها أليفو المذهل في الطرف الشمالي من المالديف، ومنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد الذي يشمل 10 فيلات فائقة الفخامة على جزيرة خاصة وسط محمية سانت آن البحرية.

أما في دولة الإمارات، فبوسع الضيوف الاختيار بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمس نجوم أو الشقق الفندقية الراقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع في ذا ووك – المنطقة الحيوية في جميرا بيتش ريزدنس. ومن الخيارات المميزة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، والذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الأنشطة المثيرة و3 فنادق تحتوي ما مجموعه 795 غرفة وجناحًا هي جي ايه فندق الشاطئ و جيه ايه بالم تري كورت وجي ايه ليك فيو – إضافة إلى ملعب جديد رائع للجولف بجانب المنتجع تم افتتاحه في سبتمبر 2019.

أما فندق جيه ايه حصن حتّا فهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، ويمثل وجهة رائعة للهدوء والاسترخاء في قلب جبال حجر الشاهقة.

ويعدّ فندق ذا مانور باي جيه ايه أحدث الإضافات إلى مجموعة الوجهات المميزة، حيث تم افتتاحه في يناير 2020 ويضم 247 غرفة فندقية ويقع في منطقة الفرجان بدبي. من الجدير بالذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق عضو في تحالف الفنادق العالمي، وهو أكبر تحالف للعلامات الفندقية المستقلة إذ يضم أكثر من 35 علامة تدير ما يزيد على 570 فندقًا في 85 دولة.

لمزيد من المعلومات: www.jaresortshotels.com 

فيسبوك: http://www.facebook.com/jaresortshotels

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/ja-resorts-&-hotels

انستغرام: https://instagram.com/jaresorts

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/JAresorts

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.