The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مطعم “كارلوتشيوز” الإيطالي الأصيل يُقدّم عروضاً وأحداثاً مميزة لا ينبغي تفويتها لجميع أفراد العائلة

مطعم "كارلوتشيوز" الإيطالي الأصيل
مطعم “كارلوتشيوز” الإيطالي الأصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يناير 2023

يشتهر كارلوتشيوز، المطعم الإيطالي العالمي، بحرصه الشديد على تقديم النكهات الإيطالية الأصيلة وسط أجواء عائلية مفعمة بالحيوية في الإمارات العربية المتحدة.

يتميز هذا المطعم بمكوناته الطازجة المُحضرة بعناية والمطبوخة دون عناء لابتكار أطباق شهية يمكنك الاستمتاع بها في جو مريح سيجعلك تعود لطلب المزيد.

لذلك، سواء كنت ترغب في قضاء لحظات ثمينة مع العائلة أو تزويد جسمك بالطاقة بعد تمضية وقتاً طويلاً في التسوق أو الحصول على استراحة سريعة لتناول القهوة والكيك قبل التوجه إلى المتاجر أو التجمع مع الأصدقاء، لا يوجد سوى مكان واحد في عام 2023.

ونظراً لتقديم معطم كارلوتشيوز لمجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية اللذيذة، بما في ذلك قائمة طعام مُخصّصة للأشخاص النباتيين للأشخاص النباتيين الصرف، يحظى الجميع بفرصة الاستمتاع بالأجواء المعاصرة والمناظر الخلابة والطعام الحائز على جوائز.

يتمثل هدف مطعم كارلوتشيوز في تقديم طعام إيطالي أصيل عالي الجودة بأسعار معقولة، وتوفير خدمة غير رسمية ولكن ممتازة للعملاء. إذا كنت ترغب في إعداد بعض الأطباق الخاصة بالمطعم في المنزل، يمكنك شراء المعكرونة والصلصات وزيوت الزيتون الخاصة بهم. كما توفر أيضاً مجموعة متاجر كارلوتشيوز هدايا رائعة!

علاوةً على ذلك، يستهل مطعم كارلوتشيوز العام الجديد بأسلوب مثالي من خلال تقديم عدد من العروض والأحداث المُصمّمة خصيصاً لإضفاء البهجة على تجربة تناول الطعام في الخارج وجعلها أكثر خصوصية:

الإحتفال بعيد ميلادك بطريقةٍ مميزة مع كارلوتشيوز

إذا كنت تحتفل بعيد ميلادك هذا الشهر، فإنّ مطعم كارلوتشيوز يُقدّم لك وجبة مميزة مؤلفة من 3 أطباق – والتي يمكنك الاستمتاع بها في أيّ يوم خلال شهر عيد ميلادك مقابل 100 درهم إماراتي كحدّ أدنى. إحتفل بعيد ميلادك في كارلوتشيوز.

صفوف طهي للأطفال

يُعد التعلّم بالممارسة طريقة ناجحة تؤتي ثمارها دائماً مع الصغار، خاصةً إذا كان لديك طاهٍ رئيسي صاعد في المنزل! أرسل طفلك إلى أحد صفوف الطهي المُصمّمة خصيصاً للأطفال في كارلوتشيوز كلّ شهر، بدءًا من الصفوف حول كيفية تحضير البيتزا والمعكرونة وصولاً إلى الصفوف حول كيفية تزيين الكاب كيك والكوكيز وكعكة الزنجبيل.

قهوة وكرواسون- 25 درهماً إماراتياً

قهوة وكرواسون
قهوة وكرواسون

اجلس واسترخ واستمتع بأحد أصناف قهوة كارلوتشيوز المميزة والكرواسون مقابل 25 درهمًا فقط.

خدمة توصيل الطلبات للمنازل من كارلوتشيوز

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأطباق الإيطالية الأصيلة المفضلة لديك وأنت مرتاح في منزلك، يمكنك الطلب عبر موقع كارلوتشيوز الإلكتروني والاستفادة من خصم 20٪ على إجمالي فاتورتك!

توجه إلى مطعم كارلوتشيوز واستمتع بتجربة طعام إيطالي أصيل عالي الجودة! يعد كلّ فرع بتقديم تجربة لا تُنسى وسط أجواء مريحة ومفعمة بالحركة مع خدمة عملاء ممتازة.

لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع التاليwww.carlucciosme.com أو إرسال بريد إلكتروني على hello@carlucciosme.com

نبذة عن مطعم كارلوتشيوز

تعد كارلوتشيوز، سلسلة مطاعم إيطالية غير رسمية أسسها الطاهي الشهير أنطونيو كارلوتشيو في المملكة المتحدة في 1999. يحرص “أنطونيو” منذ أنّ بدأ مسيرته المهنية في عالم الطهي على تقديم أطباق بسيطة ذات نكهة قوية بإستخدام أفضل المكونات.

من البيتزا والباستا والأطباق الرئيسية والحلويات إلى أصناف القهوة المميزة واللحوم الباردة ومنتجات الأجبان عالية الجودة، يتميز طعام كارلوتشيوز بجودته العالية ويتم تقديمه وسط أجواء مريحة ودافئة ومناسبة للعائلة حيث يكون الضيوف دائمًا في صميم كلّ ما يفعلونه.

ونظراً لكونه حاصلاً على العديد من الجوائز على مر السنين، يعتبر كارلوتشيوز المكان المفضل لتناول الطعام الإيطالي غير الرسمي مع توفر عدد من المطاعم في أماكن شهيرة في دبي والدوحة.

المواقع:

دبي: دبي مول | دبي مارينا مول | المرابع العربية 2

الدوحة: لؤلؤة قطر | دوحة فستيفال سيتي

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.