The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

**وجبات خفيفة صحية لموسم العودة إلى المدرسة مع “تيست إستوني**

تيست إستوني
تيست إستوني

 تحتل الوجبات الخفيفة جزءًا كبيرًا من روتين العودة إلى المدرسة حيث بات من المهم، أكثر من أيّ وقت مضى، تثقيف الأطفال والشباب حول تأثير الطعام الذي يتناولونه على الأداء والتركيز في المدرسة أو العمل.

وبالتالي، فإنّ تضمين وجبات خفيفة لذيذة ومغذية في صناديق غداء أفراد أسرتك لن يحافظ على أجسامهم مفعمة بالطاقة والتغذية السليمة بين الوجبات وحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى فرض عادات الأكل الصحيّة على المدى الطويل.

تشتهر “تيست إستونيا” بنهج “الطعام الذكي” والمكونات الغذائية عالية الجودة والمفاهيم المبتكرة كما تفخر بكونها قاطرة للجودة والاستدامة في قطاع الأغذية في المنطقة.

ومن خلال مجموعة المنتجات الصحية والطبيعية والعضوية، قدمت “تيست إستونيا” مجموعة من الوجبات الخفيفة التي تهدف إلى مساعدة الآباء والأفراد المهتمين بالصحة على اتخاذ خيارات أكثر ذكاءً عندما يتعلق الأمر بتناول الوجبات الخفيفة يوميًا.

شوكولاتة روزيكو النباتية– تعتبر شوكولاته روزيكو بديلاً صحياً عن الوجبات الخفيفة العادية التي تحتوي على السكر. إنّ هذه الشوكولاته مصنوعة من وصفة فريدة من أفضل المكونات العضوية والطبيعية والنباتية والتعبئة المستدامة.

تمّ صنع هذه الشوكولاتة بهدف إضافة التنوع وتحسين مجموعة منتجات الحلويات الصحية.

وعلى عكس الفهم السائد بأنّ الشوكولاتة الخام تمتلك نكهة قوية ومُرّة، ابتكرت روزيكو سلسلة من المنتجات والوصفات التي يمكن أن تدحض هذه الخرافة من خلال قوامها الناعم والحريري ومذاقها الغني والرائع.

تحتوي شوكولاتة روزيكو على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة فضلاً عن أنّ مجموعة متنوعة من منتجاتها مصنوعة من التوت المجفف بالتجميد من الغابات المحلية مما يضيف طعمًا لذيذًا للشوكولاتة.

يمكن أنّ تكون بمثابة إضافة مغذية لصناديق الغداء أو كوجبة خفيفة ممتعة بعد العمل/المدرسة لجميع أفراد الأسرة.

image.png

منتجات لووف العضوية– تقدم شركة “لووف” للأغذية العضوية مجموعة من أنواع التوت البري الصحية اللذيذة والمجففة بالتجميد والتي يتمّ قطفها يدويًا من أنظف غابات الشمال في إستونيا.

تساعد عملية التجفيف بالتجميد في الحفاظ على الطعم واللون والعناصر الغذائية في التوت البري. ناهيك عن حقيقة أنّ التوت البري له خصائص مضادة للأكسدة ويحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الفيتامين “ج” و “ك” و “ب 6” و “أ” و”ه”ـ بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والبوتاسيوم وحمض الفوليك والفوسفور.

كما أنّه غني بالألياف نظراً لإحتوائه على كمية قليلة من الدهون، مما يجعله طعامًا خارقاً مثاليًا لإضافته إلى وجبات الإفطار اليومية أو تناوله كوجبة خفيفة خلال اليوم.

ما عليك سوى إضافة 1-3 ملاعق صغيرة من مسحوق التوت البري من “لووف” إلى عصائر السموثي أو عصيدة الصباح والجرانولا.

يمكنك أيضًا مزجه مع الزبادي أو منتجات الألبان الأخرى أو صنع لاتيه التوت الملون أو بودنغ الشيا أو إضافته إلى كرات النعيم والكيك الخام والكب كيك والتشيز كيك والبان كيك.

الثوم الأسود من ماست أومامي– “ماست أومامي” هي عبارة عن مجموعة إستونية عضوية من الثوم الأسود، حيث تتمّ زراعة الثوم بدون منتجات حماية النبات والأسمدة الصناعية – مما يجعلها جيدة لكلّ من جسمك وبيئتك.

ينضج الثوم لمدة 3 أسابيع في درجة حرارة منخفضة مع رطوبة عالية، مما يؤدي إلى تكرمل السكريات الطبيعية ويتحول الثوم إلى اللون الأسود.

يصبح طعم الثوم حلوًا وشبيهًا بالكراميل ويصبح قوامه مثل مربى البرتقال وتتضاعف خصائصه المعززة للصحة.

يمتلك الثوم الأسود خصائص مضادة للأكسدة ومعززة للمناعة لإضفاء الحيوية والقوة على الجسم. وفي موسم العودة إلى المدرسة، يمكنك استخدام معجون الثوم الأسود على البسكويت أو البقسماط أو كصلصة غمس مع أعواد الخضار أو الخبز الأخرى.

يمكن أيضًا تناول بصيلات الثوم الأسود كوجبات خفيفة نيئة (مقشرة). وعلى عكس الثوم العادي، يتمتع هذا الثوم الأسود بطعم الأومامي الرائع الذي لا يترك وراءه طعمًا أو رائحة كريهة.

* إنّ منتجات “روزيكو” و”ماست أومامي” متوفرة للشراء عبر Kibsons، بينما منتجات “لووف” متوفرة للشراء عبر موقع Amazon.ae.

لمزيد من المعلومات حول “روزيكو” و”لووف” و”ماست أومامي”، يمكنك زيارة المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية:

https://www.roosiku.ee/en، https://loovfood.com/ و https://mustumami.com/

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.