رامي مالك و Willow Smith و Maisie Williams و Troye Sivan و Jackson Wang Star في حملة Cartier الجديدة
تكريماً لإعادة إطلاق باشا دو كارتييه ، اجتمعت هذه القوى الإبداعية الخمسة للاحتفال بالابتكار والإبداع والأسلوب
يجلب الجيل القادم من سفراء كارتييه طاقاتهم الإبداعية المتميزة إلى إرث العلامة التجارية الفرنسية للساعات والمجوهرات الفاخرة.
يشارك رامي مالك ، ومايسي ويليامز ، وويلو سميث ، وتروي سيفان ، وجاكسون وانج كلماتهم الملهمة عن الحكمة ، والأفكار حول أدوارهم كمبدعين في العصر الحديث ، والسعي لتحقيق النجاح في حملة جديدة متعددة الوسائط ، تجسد الروح الحقيقية للباشا الشهير ساعة دي كارتييه.

تم إنشاء Pasha de Cartier الجديدة في الأصل في عام 1985 ، وتميزت برموزها المميزة وتصميماتها الاستثنائية ، وهي إضافة إلى الساعة الأصلية المفضلة لدى العبادة. تتوفر في 35 ملم و 41 ملم من الفولاذ والذهب وإصدارات مرصعة بالماس نابضة بالحياة وحركة هيكلية ، الساعة منبسطة وجريئة وأنيقة في التصميم.

كشفت كارتييه أيضًا النقاب عن نقش جديد قابل للتخصيص ، مما يمنح المالك خيار إضافة عنصر مفصل إلى التصميم الكلاسيكي. يظهر النقش المنحوت على شكل أحرف استهلالية تحت غطاء التاج ، وهو سري وغير قابل للكشف ؛ يتم الكشف عنها فقط عندما يتم فك تاج ساعة Pasha de Cartier الشهير بالسلاسل.

“يسعدنا الكشف عن هذه الحملة وتقديم هذه المواهب غير العادية إلى جماهيرنا المتنوعة حول العالم. كارتييه هو منزل رائد ، في استكشاف إبداعي مستمر وملتزم بشدة بابتكار حملات مبتكرة بالإضافة إلى مجموعات تجذب جمهورنا المتنوع “، كما يقول أرنو كاريز ، مدير التسويق والاتصال في كارتييه إنترناشونال

“إن انتشار هذه الحملة يمكننا من مشاركة قيمنا العالمية والانفتاح. إن مساهمة سفراء الباشا الجدد هي وسيلة لدارتنا للاحتفال بهذا الحوار الإبداعي الذي ولد منذ أكثر من 170 عامًا “.

لمزيد من المعلومات حول ساعة Pasha de Cartier ، قم بزيارة cartier.com.